كود

الأحد، 6 مارس 2011

مشاري بويابس ترى مرزوق ما راح ينفعك ...!!!


الظاهر الحبيب مشاري بويابس ما تاب ...
والظاهر ان يبي يثبت لنا حتى هذه اللحظة أن إنسان وطني ...
وعلى الرغم أننا كشفنا نوعية هالحثالة ...
ومع ذلك للحين يحاول أن يبين للناس أن كانت في محاولة لرشوته ...
أنا إلى ضحكني محاولات جريدة الرأي إنها تدافع عن مشاري ...
بس قبل لا أرد على جريدة الرأي ...
أبي ارجع "لمفيد الوحش" مشاري بويابس ...
ويكرر قصته إلى جريدة الرأي نشرتها على لسانه ...
حلو يقول الأخ "القوي" مشاري بويابس أن في شخصية مهمة بأمن الدولة حاولت إنها ترشيه ...
أنا برد اسالكم ...
شنو الدليل ...؟؟؟
على حادثه حصلت بين شخصين ...
الأول "القوي" مشاري بويابس ...
والثاني للحين شخصية مجهولة ...
أرد اسالكم شنو الدليل ...؟؟؟
أنا ما أدافع عن احد ...
ولا يهمني منو هالشخصية ...!!!
لاني مثل غيري أبي الدليل ...؟؟؟
يقول الأخ "القوي" مشاري أن كشف عن الشخصية عند احمد الفهد ...!!!
شكو احمد الفهد ...؟؟؟
مثلا احمد الفهد النائب العام ...؟؟؟
ولا احمد الفهد لما عرف اسم هالشخصية بروح يرفع قضيه عليه ...؟؟؟
ولا في رسالة نبي نوصلها يا جريدة الرأي بإقحام احمد الفهد بالموضوع ...؟؟؟
جريدة الرأي تقول إلي بعرف منو هالشخصية يسال احمد الفهد ...!!!
يا ســــــــــــــــــلام ...
شنو هالحركات ...؟؟؟
والله افحمتوا احمد الفهد ...
أنا اعتقد أن احمد الفهد راح يقدم استقالته بعد ما حكرته جريدة الرأي ...؟؟؟
صراحة خبر صحفي خطير ...
حقيقة أن جريدة الرأي مصخرة من أولها لين أخرها ...
أنا عندي سؤال بسيط ...!!!
مشاري بويابس حاطين له مكان بالصفحة الأخيرة لجريدة الرأي ...!!!
والكل يعرف ا نالي يكتب بالذات بالصحفة الأخيرة مو ببلاش ...؟؟؟
سؤالي عن راتب مشاري بويابس ...؟؟؟
ولا السؤال الأهم منو إلي يدفع هالراتب ...!!!
جاسم بودي إلي طرد كل الكفاءات الكويتية من مؤسسته ...
ما اعتقد ...
لان إلي يدفع مكافأة مشاري بويابس ...
شخص مختلف تماما ...!!!
وهالشخصية تستغل مشاري بويابس إلى مثل اللعبة بيدها ...
ماني متعبكم ...
مرزوق الغانم يدفع شهريا راتب خاص لمشاري بويابس ...!!!
وهالراتب له شروط منها ...
أن مشاري بويابس يستمر في الدندنة على موضوع امن الدولة ...
وغيرها من المواضيع فقط لصالح مرزوق الغانم والى معاه ...
أخر الكلام بقوله لمشاري بويابس ...
شوف حبيبي ...
هاللعبه إلى قاعد تلعبها خطيرة ...
ويوم من الأيام راح يبيعك مرزوق الغانم وجاسم بودي ...
مثل ما باع غيرك ...
والشواهد كثيرة ...
لا تسوي نفسك وطني ...
لأنك لو كنت نص أو ربع وطني مو تغازل بنات البنات ...

والاهم لو انك وطني تكشف اسم هالشخصية وتتحمل العواقب القانونية ...
على الأقل الوطنية التي تلعب عليها ترى تستاهل ...
بس أنا متأكد انك جبان ...
والى وراك ما راح يدومون لك ...
وراح أذكركم بيوم من الأيام شلون راح ينباع مشاري بويابس ...
وجدام الناس ...


ترقبونا ...

هناك تعليق واحد:

  1. http://tinyurl.com/3bgtqpk
    الله العالم شكله يابس وشوفو الي معاه بس الي مشككني الصوره في فرنسا لانه ويهه مو مال فرنسا . ااال بو يابس ااااال

    ردحذف